العدوان على المخيمات

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 09:48 ص
قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

بيت لحم 22-6-2026 - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .

ـــــــ